منتدى بنات الجوااااااد

وصفات شعبية لابطال السحر


    جمال الفتاة وشخصيتها من برجها

    شاطر
    avatar
    هنو
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 951
    تاريخ التسجيل : 06/03/2012

    جمال الفتاة وشخصيتها من برجها

    مُساهمة من طرف هنو في الخميس مارس 08, 2012 1:34 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    برج الحمل
    أنت إنسانة حرة، انطلقي وتجنبي الأشخاص الذين يحبطون أسلوبك. أنت مشهورة بأمانتك. يتجه الناس إليك للحصول على النصيحة والنقد البناء، وأنت لا ترددي في منحها للجميع! الحمل تعمل بشكل أفضل لوحدها وتعبر عن نفسها بطريقة مبدعة واسعة الخيال.
    الحمل رسامة، وكاتبة، ومصممة أزياء. خيالهم واسع ومبتكرون ومنتجين جداً عندما يعملون بشكل مستقل. تحب الحمل أن تكون المميزة ولذلك تنظر الأخريات لها لمعرفة أخر خطوط الموضة.


    برج الثور
    تعشق الدلال. بالنسبة لها عطلة نهاية الأسبوع المثالية تعني قضاء الوقت في منتجع للمياه المعدنية والحصول على تدليك وعناية بالوجه، والأظافر، والأقدام، وجسمها بالكامل.
    أحاسيسها مفهمة بالحساسية. قد تذوب من النعومة إذا شمت رائحة اللافندر، أو تناولت قطعة من الشوكولا.
    قَد تصف أحياناً بالكسل والتساهل أكثر من اللازم، لكن هذا لا يقلل من تقديرنا لها. فهي تحمل لقب الثور القوي! وهي من أكثر النساء قدرة على العمل والتحمل كما تمتاز بقدرتها العقلية القوية وأخيرا هي صادقة ونزيهة.



    برج الجوزاء
    أفضل صديقة، ملاك، هرة، ومفعمة بالحيوية، قد تصف الجوزاء بكل هذه الصفات ولن يستغرب أحد من سلوكَها المتغير!
    تمتاز الجوزاء بأنها نجمة محظوظة، ومتلهّفة، ولعوب، ولامعة، ومستعدة للمواجهة.
    الطالبة الجوزاء متلهفة، تدرك الأفكار والمفاهيم الجديدة بسرعة. عندما تشبع فضولها الأولي تنتقل إلى موضوع أخر.
    لا تتوافق مع روتين منتظم. وهي تحاول القيام بأشياء جديدة دائماً، وتقابل ناس جدد، وتزور أكثر المناطق أثارة في المدينة. كما أنها تحب أن تكون اجتماعية!


    برج السرطان
    تحدث النساء اللواتي يضعن خطوط الموضة! مولودات السرطان حسناوات عاطفيات يهتممن بالأزياء ومستحضرات التجميل، يهمهم أخر ما توصلت إليه دور الأزياء! السرطان عاطفية جداً تحمل قلبها على كفها، ويمكن أن توصف السرطان بملكة الدراما! لا تغضب السرطان فلن تنسى وستجعلك تدفع، وتدفع، وتدفع! ولكن إذا كنت مخلصاً وواقعياً، فستكون أفضل صديقة لك.


    برج الأسد
    مولودة الأسد الأكثر بهجة بين كل الابراج. تنطلق في الفنون التمثيلية، خصوصاً الموسيقى والفنون المثيرة. حسّاسة وواسعة الخيال. فتاة الأسد الجميلة عندها غرائز عظيمة وتحيط نفسها بالمشاريع المبدعة، من مشروع إلى أخر. تشعر بالحاجة بشكل ثابت للتعبير عن رأيها أو قدرتها الفنية. مولودة الأسد مستقلة جداً وستحاول دائماً أن تأخذ مركز الصدارة. تكون دائماً في مركز الانتباه، بشكل طبيعي!


    برج العذراء
    تحدث عن الجمال الطبيعي! تعرف العذراء كَيف تبرز أفضل صفاتها بلمسة ماكياج. للعذراء أذواق بسيطة، مثلاً لمسة من أحمر الشفاه وماسكارا للرموش، وتي شيرت، وجينز وتصبح مستعدة. ولكن عندما تكون محط الانظار فالعذراء تعرف كيف تكون الأجمل! أسلوبها يمكن أن يكون أزياء مصمم معروف أو أناقة متميزة. العذراء تحب الكمال النهائي، وتنتبه إلى أدق التفاصيل، من الأقراط إلى الثوب إلى أظافرها.


    برج الميزان
    لا شك في ذلك. . . الميزان أكثر الأبراج رومانسية! فالانسجام والتوازن مهمان جداً للفتاة الميزان. تجاهد للحصول على الهدوء والسلام وحياة متكاملة، تحيط بها بيئة جميلة. يحتوي بيت الميزان على العديد من الأنسجة الفاخرة، والتذكارات العاطفية، والشموع العطرية. فالميزان لها إحساس فطري بالجمال . .ليس من الغريب أن تتمسك بأساليب تقليدية أو روتينات للجمال. وهي عملية في اختياراتها لما يبرز جمالها، فهي تختار أفضل منتجات العناية بالجلد وأكثرها فاعلية.


    برج العقرب
    العقرب عاطفية جداً ولها قرار ثابت. تحب الخصوصية بشدّة ، تحب تعقيد الأمور وإبقاء الناس يتحزرون . تطور روابط عاطفية عميقة مع الرجال والنساء على حد سواء، وهي انتقائية جداً في هذه العملية. ولكن انتبهوا، فعندما تجرح العقرب فلن تسكت وستخرج سلاحها الفتاك.
    تملك مهارات تقنية وتركيز عظيم. وليس غريباً أن تكون فتيات العقرب فنانات، ومصممات، وكاتبات مبدعات.


    برج القوس
    لا أحد أحلى من فتاة القوس الجميلة! هي مغامرة وتحب الاستكشاف وتحمل المخاطر. اتبع خطواتها لتأخذ طريق النصر في الحياة والحب! في أغلب الأحيان القوس روح مستقلة وقلقة. تحب السفر واكتشاف الأماكن الجديدة للتسوق أو تناول الطعام. اسأل القوس عن جديد النوادي والمطاعم. القوس عِندها إحساس قوي بالثقة بالنفس. هي "رقم واحد" لا تنسى ذلك!


    برج الجدي
    الجدي متحمسة، منضبطة، وجدّية، مع طموح هادئ لإحداث تأثير كبير على العالم. واقعية، هذا كبش سيقوم بالاختيارات غير الملحوظة وغير المعقولة، لكن يمكن أن تكون تلقائية. الجدي عملية، لذلك عندما يتعلق الأمر بمستحضرات الجمال تبحث عن الأسعار الباهظة دون أن تساوم على النوعية بالطبع.


    برج الدلو
    طبيعية وعاطفية، وناجحة جداً في مساعيها. في العلاقات الشخصية، تتصل بشكل خيالي على المستوى الثنائي. يمكن أن تكون مقاتلة ، وغالباً ما يقدر أصدقائها ولائها ودعمها.
    الدلو أول من يهنئ الآخرين على الوظيفة الجديدة يحبون الأهداف، مثلاً إذا قالت بأنها ستسافر حول العالم فسوف تقوم بذلك


    برج الحوت
    متلهفة للإرضاء ، وتملك حدس وفطنة، وكرم. يحبها الأصدقاء ، ويلجئون أليها وقت الأزمة. لأنها تعرف الشيء الصحيح دائماً للقول! تَتعاطف بنات الحوت الطيبات مع المحتاجات. تبحث عن الحبّ غير المشروط ، وتنتظر الشريك المناسب الحقيقي. رومانسية ومبدعة، تجد الجمال في كل الأشياء الصافية والطبيعية.
    avatar
    hajarnounoussa
    مشرفة
    مشرفة

    عدد المساهمات : 537
    تاريخ التسجيل : 06/03/2012

    رد: جمال الفتاة وشخصيتها من برجها

    مُساهمة من طرف hajarnounoussa في الخميس مارس 08, 2012 1:57 am

    برج الميزان
    انا منهم وصراحة اللي قالو كيان وانا رومانسية معا راسي Embarassed

    ilili
    عضو متالق
    عضو متالق

    عدد المساهمات : 228
    تاريخ التسجيل : 09/03/2012

    رد: جمال الفتاة وشخصيتها من برجها

    مُساهمة من طرف ilili في الجمعة مارس 30, 2012 3:46 am

    sob7an alah wlah mkadbo 3la al3a9rab bnati machaa alah 3lihom 3ndhom 5ans wkaymatlo f7al lfananat lkbar
    avatar
    هنو
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 951
    تاريخ التسجيل : 06/03/2012

    رد: جمال الفتاة وشخصيتها من برجها

    مُساهمة من طرف هنو في الجمعة مارس 30, 2012 5:16 am

    ilili كتب:sob7an alah wlah mkadbo 3la al3a9rab bnati machaa alah 3lihom 3ndhom 5ans wkaymatlo f7al lfananat lkbar

    الله يخليهم ليك ا حبيبة وان شاء الله تفرحي بيهم ويوصلوا فين بغيتي توصليهم

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 4:01 am