منتدى بنات الجوااااااد

وصفات شعبية لابطال السحر

الى العزيزتين سانوشه و ناتي

شاطر
    ليالي
    عضو جديد
    عضو جديد

الى العزيزتين سانوشه و ناتي

مُساهمة من طرف ليالي في الأربعاء أبريل 04, 2012 5:59 pm

السلام عليكم

بغيت نلقى طريقه اللي يعرف بها الكل اشنو بغيت نقول لكم بزوج ومابانلي غير هنا هاد المنتدى اللي نقدر نعبر فيها على شكري وامتناني الكبيييييييييييييييييييييييييييييييييييرين لكم بزوج

انا مسافره اخواتاتي اه انتما اخواتاتي و لي الشرف اني تعرفت عليكم بزوج و عمري غمرييييييييييييييييي ننسى خيركم مهما حييت

تمنيت نشوفكم قبل مانمشي و لكن كل شي جاني على غفله وربي شاهد علي لو عندي غير يوم زياده كنت نركب و نجي نشوفكم ونسلم عليكم ولكن والله ثم والله مابيدي حيله

بغيتكم تدعيو معايا كيفما انا ديما ندعي معاكم ربي يوفقكم

سناء بغيت ربي ينورلك طريقك واللي حطيتي فيها ايدك تنجح انت بنت الناس و مربيه و تستاهلي كل خير و قبل كل شي بنت الجواااااااااااااااااد كنشكرك على كل حرف كتبتيه لي واسيتيني فيه و على كل وصفه نصحتيني فيها و صدقيني وخديها كلمه من حريزيه فقريه عمريييييي ننسى خيرك و ديما انت في البال رغم المسافات و طال الزمان او قصار نشوفك نشوفك ناكد عليك بغيت تبقى صداقتي معك للابد

ندوووووووووووووش يا ندووووووووش الحنينه الغزاله الضريفه المتوله واللي ماتستاهلي حتى ربع دمعه تنزل من عويناتك ربي ييسر لك امورك و يبعد عليك شر الناس بعد السما على الارض
    عمري ننسى وصفتك الناجحه جدااااااااا ديال العقرب و لا تشجيعك لي ولا اي حوار دار بيني وبينك تهلاي لي فراسك بزاااااااااف وقلبي معك والله على مااقول شهيد و سمحيلي بزاااااااااااااااف على امانتك اللي ماوصلتها لك ومازال عندي في الحفظ والصون نخليها غير تذكار منك لاسمحتيلي
    حتى انت دعي معايا نوصل على خير وربي يفرجها علي كفما انا ديما داعيه معاك والله ماننساكم ابدا ابدا واكيييييد نبقى على اتصال معكم دايما

انا غير بغيت نشكركم امام الكل حيت تستاهلو اكثر واكثر وربي يقدرني و نرد ولو شي بسيييط من جميلكم معايا

و اخيرا وليس اخرا شكر خااااااااص لهنوووووووده الزين ديالي ربي يحقق لك ماكتمناي و منى 2009 ماعرفت واش هنا في المنتدى ولالا المهم نتمنى يوصلها سلامي و لكل بنت في المنتدى عرفتها او ماحصلي الشرف نتعرف عليها تهلاو فروسكم وربي معاكم

واخر كلمه خليو ثقتكم في الله وفنفوسكم قويه وغادي يجي الفرج اكيييييييد

تحياتي لكل من قرا كلامي انا ندعي معاكم كلكم بالتوفيييييييق

احبكم في الله

مع السلامه
    sanoucha
    المدير العام
    المدير العام

رد: الى العزيزتين سانوشه و ناتي

مُساهمة من طرف sanoucha في الخميس أبريل 05, 2012 12:06 am

c'est tres touchant Crying or Very sad wellah j'ai les larmes au yeux
    والله وانا كنقرى لحمي تشوك علية, شكرا بزاف على هد الكلمات رقيقة لي من القلب وكتمنى نكون فال الخير على كل من يعرف سنوشة كيفما كنت عليك 'وقتاش نكون حتى على راسي' ونفرحو بكاع الوليات ان شاء الله
    الهدرة كلها لقلت لك وصلتي عليهاالحمد الله انسان خاصو يصبر ويزيد يصبر,وانا اكيدة انني مغديش نخيب geek حيت غادية بنيتي وكاع لتعداو علية شفت فيهم البينة الحمد الله
    ان شاء الله غادي نتشوفو "وشكون عرف نقدر نجي نزورك كلشي ممكن scratch "
    ولي شرف نبقاوى على اتصال ولدوزنا ماشى قليل ,وحتى نتي يما نصحتني وسمعتي لية I love you
    لله يديك على خير ’وطريق سلامة والله يفرحك فهد النهار ويحقق لك متمنياتك ويزيدك نور على نور ويسعدك ويلاقك بولد ناس وراك غادي تلقيه ان شاء الله وسلمي لية على سوسو بزاف drunken
    وراكيييييييييييييي عزيزة وغادي تبقى بلاصتك اكيد وراكي ديما فلبال وكل حاجة باجلها الحمد الله
    ان شاء الله نسمع عليك كل خير

وقبولاتي الحارة لك ولمامك وفاتي وسوس flower
    sherihan12
    عضو فضي
    عضو فضي

مُساهمة من طرف sherihan12 في الخميس أبريل 05, 2012 12:43 am

ليالي كلامك مؤثر جدا لأنه نابع من القلب ، وخّا ما موجهش لي و لكن قلت نشكرك على الكلمات الجميلة اللي قلتي في حق الجميع و ندعي معاك الله يحقق ليك ما تتمناي و يحفظك من كل شر.
    hajarnounoussa
    مشرفة
    مشرفة

مُساهمة من طرف hajarnounoussa في الخميس أبريل 05, 2012 1:24 am

narii t2atart ana bzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzf sir allh yisar lik amrak o had labant ali sa3douk allh yinawarha 3liiihom wi farajha 3lina kamlin ya rabii amiiine
    nati87
    عضو متالق
    عضو متالق

مُساهمة من طرف nati87 في الإثنين أبريل 30, 2012 10:06 am

حبيبتي الغالية بزاف ليالي كنقرا كلامك وكنبكي وكنتمنى ما تقطعيش عليا اخبارك مكانتك عندي كبيرة بزاف وكنت عارفة ومتأكدة ان ربي غادي يسهل عليك حيت قلبك نقي واسفة جدا اني تأخرت فالرد هدا لظروف قاهرة خارجة على ارادتي كنتمنى ليك التوفيق وديما تكوني منورة ونكوني ديما بخير والله يحبب فيك خلقو يا اطيب واحن قلب عرفتو حتى انا عمري ننساك وعمري ننسى كلامك ليا وكنتمنى يجي نهار نشوفك فيه بأحسن حال احبيبة تهلاي فراسك وما تقطعيناش من اخبارك مواااااااااح ليك
    مهجة
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف مهجة في السبت مايو 05, 2012 3:13 am

كلام جد مؤثر
    إن شاء الله نسمعوا عليك كل خير

و بالتوفيق إن شاء الله
    habouba
    عضو برونزي
    عضو برونزي

مُساهمة من طرف habouba في الأربعاء مايو 09, 2012 10:44 pm

بالتوفيق إن شاء الله
    ملاك
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

مُساهمة من طرف ملاك في الجمعة مايو 11, 2012 4:24 am

بالتوفييييييييييييق حبيبتي و كلام جد مؤثر و الله العظيم تتحسي بلي باقي الخير في الدنيا شكرا اختي و مره تانيه موفقه في حياتك كلها اللله يسهل عليك ما صعاب

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 19, 2018 7:12 am