منتدى بنات الجوااااااد

وصفات شعبية لابطال السحر


    توقعات ماغي فرح لبرجك في شهر نيسان 2012

    شاطر
    avatar
    مغربية_87
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 09/03/2012
    العمر : 31

    توقعات ماغي فرح لبرجك في شهر نيسان 2012

    مُساهمة من طرف مغربية_87 في الجمعة أبريل 06, 2012 4:37 am


    توقعات ماغي فرح لبرجك في شهر نيسان 2012


    الحمل (21 آذار – 19 نيسان)

    برج الحمل .. توقعات ماغي فرح 2012 شهر نيسان (أبريل)
    الحياة مجازفة وإن من لم يجازف لم يعش .
    مناخ من التجديد والمفاجآت والروابط الجديدة .
    تتحرر هذا الشهر من ضغوطات سابقة وتوظف قدراتك في المكان الصحيح ، ناشداً الأفضل ، متفائلاً بالمستقبل ، حتى ولو واجهتك العراقيل الصغيرة في بعض الأحيان . إلا أن الإنطلاقة قد تكون أكثر وضوحاً اعتباراً من تاريخ 16 ، فكوكب ( مارس) يعاود سيره المباشر ، ويلتحق به (مركور) الذي يستقر في برجك ابتداءً من تاريخ 17 ، فتزول العقبات الصغيرة رويداً رويداً، خاصة ما تعلق منها بمشاريعك وعلاقتك ببعض المؤسسات والتنظيمات .



    تواكب تغييرات تحصل وتبذل جهوداً من أجل التأقلم معها فتبلغ أهدافك سليماً . إذا شعرت أن المطلوب منك هو أكثر مما هو مطلوب من غيرك وأنك تتعرض لظلم ربما ، فمع قليل من الصبر ، تتوصل إلى وضع النقاط على الحروف وترطيب الأجواء ونيل الحقوق . الآن يجب أن ترضى بالواقع ، وأن تحول أن تجد الحلول لكل المشاكل ، مستعيناً بحدسك القوي ومنتصراً على ذاتك وميلك إلى الانكماش في النصف الأول . صدقني ستستعيد كل الحيوية ابتداءً من 17 وتعوض عن الوقت الضائع .
    هاهو الشهر الكبير قد أتى والذي قد يعيد إليك بعض الحقوق أو يساعد على تخطي المصاعب . صحيح أن عليك الانتظار أكثر لكي تنتهي من المعاكسة الفلكية ، لكنك رويداً رويداً تتوصل إلى النجاة ، فثابر ياعزيزي وثق بقدرك وتسلق الجبال حتى ولو لم تكن رياضياً ربما لا يتجاوب الآخرون مع تطلعاتك في النصف الأول لكنك قادر على تبديل الأجواء وتغييرها . المهم أن تصغي إليهم باهتمام وأن تتبنى بعض أفكارهم . لا تعتمد السلبية وسيلة للوصول إلى اتفاق ! .
    كما في الأعمال كذلك في حياتك الشخصية ، تبتسم لك الأفلاك فتبدأ دورة إيجابية جداً اعتباراً من تاريخ 4 ، حيث تعزز روابطك الحالية وتقدم على إنشاء صداقات جديدة وعلاقات ممتعة ولو لم تؤد إلى ارتباطات متينة ، في حال كنت عازباً . توسع دائرة معارفك وتعرف تغييراً ينعشك ، فتتعرف إلى أوساط جديدة تثير إعجابك واهتمامك . تمارس سحراً كبيراً وتعبر عن نفسك بطلاقة فتستقطب المعجبين والمعجبات ، شرط ألا تعمق المشاعر باتجاه أحد الزملاء في العلم حتى لا تخيبك النتائج .
    إذا كنت مرتبطاً فقد تتعزز العلاقة مع الشريك ، فتشاركه مشروعاً أو أفكاراً أو ظروفاً تجمعكما. وربما يدخل جديد حياتك ويظهر إنسان يستقطب كل اهتمامك في هذا الوقت وقد يكون مقرباً منك جداً ، أو هو أحد الأقرباء يرتبط بشخص ينال إعجابك ، كأن تزوج ابنتك ، أو أن تتعرف إلى صديق جديد لابنتك أو صديقة لابنك أو لأخيك أو شقيقتك أو ما شابه . أما إذا كنت عازباً فقد تعرف علاقة تبدأ بغزل عابر وتتحول ربما إلى روابط متينة ومشاعر عميقة . بكل الأحوال ، تكون الحياة الاجتماعية مليئة بالجديد والمتعة والفرح ومن المحتمل جداً أن تدخل إلى أوساط تعجبك أو أن تتعرف إلى شخص قد يكون له دور مستقبلي في حياتك .
    إذا أردنا أن نختصر جو هذا الشهر فنقول ، إنه فترة انتقال إلى مرحلة جديدة أو تغييرات تحصل في حياتك وتجل الغد مختلفاً عن الأمس .






    الثّور (20 نيسان – 20 أيّار)

    برج الثور .. توقعات ماغي فرح 2012 شهر نيسان (أبريل )
    (قال فيلسوف إغريقي كبير : لا تطلب أن تتم الأمور كما ترغب بها ، ولكن إرغب أن تأتي كما هي آتية وسترى الازدهار دائماً )
    ولادة جديدة
    يدفئ هذا الربيع الآتي قلبك وتشعر معه بالانسجام والتناغم ، فإذا كان النصف الأول من الشهر إيجابياً فإنه يعدك بالأفضل في نصفه الثاني وتحديداً ابتداء من تاريخ 17 ، تشعر أنك تولد من جديد ، خاصة مع قمر جديد يتم في برجك بتاريخ 21 متزامناً مع دخول الشمس إلى منزلك الأول ، ملتقياً بـ (جوبيتير) . وهذا طالع جيد يزداد إيجابية مع (مارس) في موقع مناسب في العذراء ، و(نبتون) في موقع صديق هو الجدي .



    هذه الطوالع الفلكية تصبح أفضل كلما تقدمت من آخر الشهر ، وتعزز الوضع الصحي والجاذبية وتحقق الرفاهة في كل شيء.تمارس سحراً لا مثيل له فتبدو قادراً على قهر كل المصاعب . تلاقي جهودك ثمارها فتتحسن الأوضاع بدون أي شك . قد تتخذ قرارات حكيمة وحماسة لتحديد أولوياتك والسعي من أجلها ، فيمر الأهم قبل المهم ، وتتخذ القرارات التي من شأنها أن تبدل الأوضاع نحو الأفضل . قد تقوم بأسفار مفيدة جداً في هذا الشهر وتحرز أرباحاً فجائية لم تتوقعها . تبدأ دورة فلكية جديدة واعدة جداً وتحقق نجاحات مهنية ، خاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام . أكثر المحظوظين هم مواليد الدائرة الأولى .
    إن كوكب (فينوس) الذي يدخل برج الجوزاء ابتداءً من تاريخ 3 يتحدث عن مداخل جديدة ومصالح مالية معززة ونجاحات مهنية وأعمال مثمرة . تبدو متطلباً أكثر من السابق وحريصاً على بعض الممتلكات . من الممكن أن تنتقل إلى منزل جديد أو مكان إقامة بعيد خارج البلاد ، أو ربما تشتري منزلاً وتؤثثه أو تجدد في بعض الأثاث لمنزل قديم وتهتم بذلك . إلا أن موقع كوكب الحب في الجوزاء ، قد يجعلك تميل إى شخص ثري أو تبحث عن استقرار مادي عبر زواج آمن من يؤمن لك الرفاهة المادية . كذلك يعني (جوبيتير) في الجوزاء نجاحا عاطفيا مع شخص يشاطر الأفكار والآراء , وربما تجادلت معه في السابق على بعض القناعات .كذلك يعني بلا غد.... فإذا التقيت بمن ينال إعجابك في هذا الشهر ,فربما لا يطول الأمر كثيرا بل يقتصر على أوقات حميمة ليس إلا. لايمكن أن نتحدث عن علاقة وطيدة في هذه الفترة , فربما يرى فيك الأخر عابر سبيل , أو تبحث أنت عن أوقات عذبة بدون استمرارية, فإذا عرفت لفاء جديدا فقد تتخلى عنه بدون ندم.تبحث هذا الشهر عن الملذات والتسلية بعيدا عن أي التزام.






    الجّوزاء (21 أيّار – 21 حزيران)

    برج الجوزاء .. توقعات ماغي فرح 2012 شهر نيسان ( أبريل )
    قال أناتول فرانس : كنت دائماً أفضل جنون الحماسة والشغف على حكمة اللامبالاة .
    كوكب الحب يدخل برجك .. والنصف الثاني أفضل
    يختبر القدر صبرك وقدرتك على المواجهة في بداية هذا الشهر ، وقد يثير بعض المشاكل الصغيرة والكبيرة ويعرضك لنزاعات وسوء تفاهم مع المحيط المهني والعائلي على السواء ، فيشتد صراح مثلاً مع أحد الشركاء أو المسئولين أو بعض السلطات ، أو تشعر بضغط وتوتر بدون أسباب ظاهرة ، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى . أما جميع مواليد الجوزاء فقد يواجهون أطناناً من الأعمال والمهمات والمواعيد المتراكمة والمحظورات والممنوعات ، وذلك حتى منتصف .



    ابتداءً من تاريخ 16 ينتقل مركور إلى موقع مناسب هو برج الحمل ، وقد سبقه كوكب مارس بتاريخ 14 ، بإعادة سيره المباشر في برج العذراء ، فيخفف من الضغط ويسمح بتوضيح بعض الأمور والحصول على المطالب والمعلومات الضرورية لبلورة بعض المشاريع والأعمال . يكف المسئولون أو النافذون عن معاكستك ورفض عروضك وتوجيهاتك ،ويصبح من السهل أكثر التواصل معهم والحوار ، عدا عن أن الفلك يرى عرضاً مهماً قد تتلقاه أو موافقة على طلب ، أو انطلاقة جديدة بعد فترة من المخاطر والتهديدات الفلكية .
    تتحسن الصحة في الأسبوعين الأخيرين ، ويطرأ ما يجعل أعمالك أكثر سهولة . فجأة تعود من صدمة أو خيبة وتستعيد حب الحياة فترتفع المعنويات . قل إنها أعجوبة الأفلاك والكواكب واسترح !
    عاطفياً ، يدخل فينوس برجك في بداية الشهر ، لكنه يعاكس كوكب مارس في برج العذراء وكوكب نببتون في الحوت ، ماقد يولد فترة من التشنجات والصدامات ويضعك في موقف حرج في بعض الأحيان . قد تحتار بشأن الحبيب أو تخشى على علاقة ، خاصة إذا كنت من مواليد أيار ( مايو) ، وربما تقدم على عملية ارتباط متسرعة تنذر بالخطر ، لا تخطئ التقدير يا عزيزي ، وانتظر قليلاً قبل أن تعلن عن ارتباط أو خطوبة أو زواج . فينوس يستقر في برجك حتى شهر آب ( أغسطس) ، وهو يجلب إليك في بعض الفترات أخباراً جيدة وأوضاعاً مميزة واسستقطاباً لبعض الصداقات الكثيرة والمفيدة . أما مكوثه في برجك لمدة طويلة فيأتي بصورة استثنائية جداً ، وقد يغير مصيرك في الأشهر المقبلة ويعدك بحياة عاطفية تبدل الأوضاع وتسمح لك بالأحلام والآمال الجديدة . إلا أن النصف الثاني من هذا الشهر فيبدو واعداً أكثر على هذا الصعيد ، كما على الصعيد المهني ، وقد يحمل إليك بشرى سارة يغمرك بجاذبية كبيرة فيحقق لك بعض الأحلام بين 16 وآخر الشهر ، وقد يعدك بأوقات حالمة ونجاحات في استقطاب من تريد . فـ فينوس في برجك ، متناغماً مع ساتورن في برج الميزان ، يعزز الوضع العاطفي ويهبك سنداً قوياً يمكن أن ترتكز عليه وإشراقاً ، ما يجذب ثقة الآخرين إليك ، فتشعر بالارتياح مهما كانت الأجواء الفلكية الأخرى معاكسة .






    السّرطان (22 حزيران – 22 تمّوز)

    برج السرطان .. توقعات ماغي فرح 2012 شهر نيسان( ابريل)
    يكاد يكون جميع الناس أسرى وعبيدا بسبب عجزهم عن لفظ كلمة((لا)) في غالب الأحيان
    أسرع بإنجاز أعمالك قبل تاريخ17
    يحثك النصف الأول من الشهر على العمل تطبيقا لبعض المبادئ والمشاريع, فتبتسم لك الأفلاك وتعطيك الدفع اللازم لإتمام عملك, تحقق تطورا مهما, فكوكب العمل بالنسبة إليك وهو ((مارس)) يشكل طالعا جيدا مع ((بلوتون)) طوال الشهر, فتسهل أمامك الطريق, إذ تريق وتستمتع القيام بواجباتك وفق مناخ ملائم وعذب إذ تحظى بدعم المسئولين أو الجهات النافذة وهذا ما يعزز أوضاعك المالية أيضا ,ولو أن الفلك يطلب إليك التروي وعدم اتخاذ المجازفات في مجال الاستثمارات والمضاربات.



    تسير الأمور بشكل جيد سواء على الصعيد المهني أم العاطفي حتى تاريخ 17, بعد ذلك قد تواجه انقلابات وقلقا وتضطر إلى طوي بعض الصفحات والدخول في مفاوضات لفك نزاع ربما.تشعر بالتعب, خاصة أذا كنت من مواليد حزيران (يونيو)أو الدائرة الأولى
    قد ترتبك أمام أمر غير متوقع. أو مفاجئة أو ظرف يحدث بلبلة في محيطك أو في حياتك المهنية والشخصية, أحذر من المخاطر في هذه الفترة او من توقيع عقد بصورة متسرعة أو التورط بارتباك لن يكون لمصلحتك. قد تكون ومركور)) لدعمك وتزويدك بحدس ممتاز لإدارة أعمالك والقيام بخيارات جديدة
    ضحية لبعض النوايا السيئة أو أحد الذين ينصبون إلى تعب جسدي وتراجع صحي ولو عابر لك فخا كما العداء , وربما يصدمك حكم قضائي أو تواجه مستحقات مالية أو تدفع ثمن مخالفة وقد يفسر الأمر بإرغامك على تبني خيارات لست مقتنعا بها. هذا ويشير الوضع الفلكي أيضا
    يتطلب منك الوضع الشخصي بعض التأني والتحفظ في هذا الشهر الذي يحمل أحداثا مختلفة قد تكون أكثر وعدا في النصف الأول . إلا أن أو طوال الفترة تحثك على التصرف بهدوء وأناقة لكي تحافظ على الانسجام في حياتك الشخصية. حاذر جرح الآخرين بكلامك وانتبه حتى لايفهم حديثك على غير قصدك. كم متكتما قدر الإمكان , فقد تعبر عن رأي أمام جماعة أو أحد الأشخاص, وينقل كلامك بكل سيئ إليك ينتقل برج الحب إلى برج الجوزاء ويشير عدم التسرع و الانتظار قليلا والصبر, خاصة إزاء مشروع عاطفي يتعثر أو حظوظ في الحب تتراجع أن ((فينوس)) في الجوزاء يتحدث عن همس وأسرار وعلاقات بعيدة عن الأنظار أو محظورة وملبدة , بالأخطار,بالإضافة إلى ((فينوس)) في الجوزاء تعاكس الشمس كوكب الحب بالنسبة إليك ساتورن وهو في موقع . دقيق في الميزان, جعلك مربكا منذ السنة الماضية وحجب عنك بعض الأحلام العاطفية أو تسبب بتعثر الخطى, لحسن الحظ أن ((جوبتير)) يجعلك متفائلا وفرحا وذا مزج ايجابي, رغم كل الشكوك والإرباكات والوحدة في بعض الأحيان ,قد تجد نفسك مضطرا إلى إتمام واجباتك تبعدك عن الاهتمامات الشخصية , أو يتجاهلك شخص تشعر بالميل إليه, أو تعيش بعض المنافسة العاطفية الشرسة, لكن مافي قلبك يبقى داخله, تأسره خوفا من افتضاح أمرك , أو ربما تتخلى عن بعض الآمال والأمنيات على أثر بعض الأحداث الطارئة.






    الأسد (23 تمّوز - 22 آب)

    توقعات ماغي فرح 2012 شهر نسيان (أبريل)
    ( إن فكرة خاطئة ولكن واضحة ودقيقة ،
    يكون لها وقع أكبر وأشد على الناس من فكرة صحيحة وإنما مقعدة )(ألكسيز دو توكفيل )
    أخبار جيدة وارتياح على كل الأصعدة .
    تستفيد في هذا الشهرة من الأجواء الفلكية المناصرة والحظوظ التي توفرها والفرص التي تقدمها لإزالة المشاكل السابقة والإطلال على الجديد . تدعمك الكواكب بمجملها ، وعلى رأسها كوكب فينوس الذي يدخل برج الجوزاء لأشهر طويلة ابتداءً من الآن وبصورة استثنائية .





    يلطف فينوس الأجواء ويحرك المشاريع فيولد آمالاً جساماً ويحقق لك بعض الأمنيات . تمارس معه سحراً لا يقاوم ، فيصبح من الصعوبة بمكان رفض أي طلب لك تفيض حيوية وتحقق أرباحاً أو تبدأ بعمل جديد أو تحصل على عقد طالماً سعيت من أجله . تقوم بأعمال ترميمية أو تحديثية وتشعر بارتياح أكبر . تتحرر من قيود ماضية ، مزوداً بجناحين تحلق بهما بفضل كوكب (أورانوس) . تشعر بالقدرة على تنفيذ بعض المشاريع ، مسيطراً على غضب محتمل في حال اصطدمت بسلطة فيتبعك الآخرون ، وقد يهديك الأسبوع الأخير من الشهر خبراً جيداً وعرضاً مغيراً ومكافأة محتملة . إذا بدأ الشهر متعثراً فإن النصف الثاني منه يزيل العقبات ، ويحمل إليك الفرج ويأتيك بحلول لمشكلة مالية ويولد فيك آمالاً جديدة ، ذلك لأن كوكب (مركور) يدخل برجاً صديقاً هو الحمل ، في حين أن كوكب مارس يعاود سيره المباشر في العذراء ، مايزيح من أمامك التعقيدات ويسهل الخطوات والمفاوضات ، فتتخذ قرارات سريعة ، وقد تذهب للإقامة في بلد آخر ، أو تكلف بمهمة تستدعي السفر . يشهد هذا الشهر تغييرات ومفاجآت ، وربما أخباراً تتعلق ببعض الأحداث العالمية بسبب تنافر بعض الكواكب . لا تسافر إلى بلد مهدد ولا تورط نفسك بمشاكل عامة ، تذكر هذا المثل الذي يقول : (عند تغيير الدول إحفظ رأسك ) .
    تزدهر العلاقات العاطفية أيضاً ، فيراك الآخرون مشرقاً ن واثقاً وسعيداً بشعبية متزاية تحققها ، إذ إن التأثيرات الإيجابية لكوكب الحب ( فينوس ) تحمل إليك أخباراً متعددة الجوانب : من النجاح الاجتماعي إلى الرضى الشخصي والاستقرار العائلي . فـ فينوس يدخل في الأيام الأولى من الشهر إلى برج الجوزاء ليستقر فيه حتى شهر آب ( أغسطس) ، وهي إقامة طويلة وغير اعتيادية توطد العلاقات وتعيد اللحمة إلى حياتك الزوجية ، وتحمل إليك لقاءات منعشة وعديدة إذا كنت وحيداً ، كما تعزز الصداقات وتولد جديداً وتحقق الآمال تصطلح الأمور العالقة رويداً رويداً ، فتصل إلى الأسبوع الأخير واثقاً وسعيداً بما حققت . إذا عانيت من بعض الاضطرابات في بداية الشهر وتذمرت ، فاعلم أن جوبيتير ومارس هما المسببان . إنتبه لمزاج عكر قد يفسد العلاقة . إلا أنك سريعاً ما تغير الاتجاه وتستعيد هدوءك ، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية أو الثالثة . تصبح أكثر حناناً ورقة في نهاية الشهر ، ومن الممكن أ، تقوم بمبادلة تجعل الجميع مرتاحين . إلا أن الوضع العائلي يتطلب وقتاً ونفساً طويلاً لإيجاد بعض الحلول واتخاذ القرارات . إنه الوقت المناسب للمراجعة والدرس وليس للحسم .






    العذراء (23 آب - 22 أيلول)

    إبرج العذراء .. توقعات ماغي فرح 2012 شهر نيسان(أبريل)
    ((إن ساعة لعي مع إنسان تعرفك أكثر إلى شخصيته من سنة كاملة من النقاش))(أفلاطون)
    إرباكات وخيبات :
    يخاصمك الفلك في هذا الشهر الدقيق الملامح والذي قد يكون بين الأكثر تعرضا للمشاكل،خاصة في النصف الأول. حاذر الأكاذيب والأقاويل المسيئة وتسلح بالصبر والشجاعة التي يهبك بها كوكب((مارس)) تجنب بعض الطرق الملتوية والخيارات الخاطئة واطلب النصائح قبل أي خطوة وافتح عينيك وأذنيك جيدا لما يحيط بك ولا تستسلم للتوتر أو اليأس. ترتفع المعنويات أكثر بعد تاريخ 17 وتستقر الأحوال .



    قبل ذلك قد تسبح في بحر من الفوضى والالتباس، كما تفاجئك الأحداث والتطورات التي لم تحسب لها حساب قد تنزعج لدرجة التخلي ،أو تتطرف في مواقفك وتضخم الأمور . يخطر ببالك الرحيل حينا أو إثارة المشاكل العقيمة أحيانا،فتغضب على من لم يرتكب خطأ و((تفش خلقك))في بعض الأبرياء . قد تتعثر مفاوضات ويعتذر البعض عن تلبية الدعوات ،كما يغيب من اتفقت معه على عقد ما ،أو تنتظر جواب بدون أية إشارة ويسود الصمت . قد تجد حلا بعد تاريخ 17،وتدرك أنك أعطيت الثقة في غير مكانها. تحاول أن تصحح أخطاءك ،وكلما اقتربت من آخر الشهر تستعيد وعيك وسيطرتك على الأمور التي تراها من منظار أكثر وضوحا . لن يفوت الأوان كل شيء يمكن أن تعيده إلى نصابه يا عزيزي.
    كما في الأعمال كذلك في الحب يسود توتر الأجواء وقد تفسد بعض الأوضاع علاقاتك الشخصية،خاصة بين 5 و18. ولكنك قادر على ضبط الإيقاع و‘عادة الهدوء إذا أحسنت التصرف ، فكوكب ((فينوس)) في الجوزاء لا يلائمك ،وهو يدخله الآن ليستقر استثنائيا حتى السابع من شهر آب(أغسطس) المقبل،وقد يتحدث عن مشكلة تطال الزوج أو الزوجة أو ارتباك يعاني منه أحد الأبناء . وربما تؤثر مسيرتك المهنية على الأوضاع العائلية فتضطر إلى الانسحاب من موقع أو الاختيار بين اتجاهين. تطرأ أحداث تغير المنحى ،أو تصطدم بواقع مع مرشح لقلبك وتتراجع خطوات . شيء ما يتبدل ويدعوك إلى ما كبته وتحتاج معه إلى كثير من الرعاية المعنوية . تصاب بخيبة أمل ربما،أو تحتار كيف تتصف أمام بعض المواقف ،أو تعيش قلقا عاطفيا لا تحسن السيطرة عليه. تتحسن الأحوال بعد تاريخ 18،وقد تضع النقاط على الحروف أو تهدئ من روع الآخر أو تجد حلا ولو ثقيلا . تصطلح الأمور قليلا ،ولكن لا أعدك بفترة استثنائية وانقلابات إيجابية دفعة واحدة.






    الميزان (23 أيلول - 22 تشرين الأوّل)

    برج الميزان .. توقعات ماغي فرح 2012 شهر نيسان (أبريل)
    (أن تعرف كيف تكتشف أعماق البحر, مخفيا ما في داخلك هو علامة على فكر متفوق )
    العاصفة تنحسر
    الخبر الأهم في هذا الشهر هو دخول كوكب (فينوس )إلى برج الجوزاء بتاريخ 30. حيث يستقر فيه استثنائيا أربعة أشهر , ما يحيي حياتك العاطفية ويكون دليلا على ازدهار وتفاهم وعودة الوفاق والوئام. أول المستفيدين هم مواليد الدائرة الأولى الذين يرون النور بعد فترة قائمة, وقد يتصالحون مع الحبيب أو يعيشون لقاء مصيريا. تتلون حياتهم العاطفية بالحنان والود والعشق.



    تتصالح, عزيزي الميزان , مع المقربين وتتواصل بطريقة أكثر إيجابية. قد يولد الحب فجأة أو تعيش مغامرة في هذا الشهر أو في الأشهر المقبلة , وينعم مواليد الدائرة الثانية بهذه الأجواء في النصف الثاني من الشهر ,ويسجلون تحسنا ملحوظا وعلى كل الأصعدة , في حين أن مواليد لدائرة الثالثة المتأثرين في كوكب (ساتورن )في هذه الأثناء فقد يصدون بالعروض ويتصرفون بطرقة قاسية وفجة, ما يبعد عنهم المحبين ويقلل من الفرص . لكن بدون أي شك يجد مواليد الميزان, إلى أية دائرة ينتموا , سلسة حلول لمشاكلهم السابقة, ويعيشون أوقات أكثر انتعاشا على الصعيد الشخصي . ويشاركون في حفلات اجتماعية ويبتسمون للقدر الذي يضاعف إمكانياتهم في كسب التأييد والقيود , وقد يقعون في الغرام إذا كانوا خاليين, وذلك أثناء سفر أو بعيدا عن محيطهم الاعتيادي على الأرجح. في الجو تجديد,إذا لم يتم الآن فهو في الطريق إليك بدون أي شك , أخص بالذكر مواليد ما بين 25 و29 أيلول(سبتمبر), لأقول: إن (فينوس) فالجوزاء يرطب الأجواء التي شوشها معاكسة (أورانوس) لك في الحمل , وقد بلغت أقصاها في أواخر الشهر الماضي . يعاود كوكب(مارس) سيره المباشر في برج العذراء بتاريخ 14، ويشعرك بعرقلة أو مراوحة المكان على الصعيد المهني فتبذل جهودا مضاعفة متحديا هذه الحواجز . لكن الشكوك تنتابك , فتمر بمرحلة من القلق وإعادة النظر. من الممكن أن تعاود الكرة في عمل لا ترضيك نتائجه, وتأخذ على بعض العاملين معك تقصيرا أو عدم كفاءة. وقد تشكو من جو ضاغط في العمل بحيث تتغير أمور ويطرأ ما يحدث تعديلات في الإدارة في مواقع القوة. ابتعد عن الثرثرة والشائعات وكن متحفظ جدا. عليك يا عزيزي أن تتخذ قرارات حاسمة, خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى . لابد من إيصال خبر جيد لمواليد الدائرة الثانية, وهو حصولهم على عائدات أو مبلغ من المال أو موافقة يبحثون عنها منذ مدة. يبرعون في عمل جماعي, وقد يستدعون لمهمة يكلفهم بها احد المراجع تقديرا لمهنيتهم وافكارهم المفيدة . قد يحمل القسم الثاني من الشهر بعض الاحتكاكات والمشاكل التي تعيق التحرك , ذلك ابتداء من تاريخ 17 ، ما يتطلب الهدوء والسيطرة على الذات والوقاية من أعمال الطيش والسهو أو التعرض للحوادث . اصبر يا عزيزي , فالأمور تتغير رويدا رويدا , والحظ آت إليك ولن يجعلك تنتظر أكثر من تاريخ شهر حزيران(يونيو).






    العقرب (23 تشرين الأوّل - 21 تشرين الثّاني)

    برج العقرب .. توقعات ماغي فرح 2012 شهر نيسان (أبريل)
    إن البخلاء يلحق بهم قدر النحل : يعملون وكأنهم سيعيشون إلى الأبد ، (ديموكريتس )
    بادر إلى أعمالك قبل تاريخ 17
    لهذا الشهر قوانينه وشروطه ، وأهمها أنك تستطيع إدارة أعمالك وأخذها نحو النجاح ، أو بقدرتك أن تفسد كل ما بنيته حتى الآن . لا شك أن التغيير آت إلى حياتك ، فما كان معلقاً أو جامداً يتحرك بسرعة ، إلا أن ظروفاً طارئة قد تجعلك تعيد النظر بشراكة أو باتفاق وتشكك ببعض النوايا ز كما قد تطرأ قضايا صحية يجب أن تتعامل معها بحكمة .
    يطلب إليك الفلك الإسراع في العمل والتصرف قبل تاريخ 17 ، فالأفلاك تكون متعاطفة معك أكثر ، وأبرزها كوكب مركور إذا أردت السفر وإجراء تعديلات في عملك فافعل ذلك في النصف الأول ، وأجله في النصف الثاني ، إذا استطعت .



    يزودك كوكب (نبتون) بالوحي اللازم لكي تختار طريقك وتبعد عنك الأعباء ، ولكي تحسن التفريق بين الأحلام والواقع . من الممكن أن تصطدم بمشاكل سلطوية وأن تثور على بعض القرارات غير المبررة بنظرك ، إلا أن ردات فعلك لن تغير شيئاً ، فحاول أن تكون إيجابياً وانصرف إلى تحقيق بعض المشاريع الشخصية ، بدون تضييع للوقت.
    تتمتع ، عزيزي العقرب ، بمهارة التأثير على الرأي العام . تجذب المؤيدين وتنفتح على كل أنواع النقد كما على الملاحظات ، فيعتمد الكثيرون مشاريعك ويحبذون آراءك المقنعة ويثقون بقدراتك .هذه هي اسلحتك القوية في هذا الشهر الذي يحذرك من المخاطرة في نصفه الثاني ، وينذرك بأجواء معادية إذا أيقظت الغيرة والحسد أو لجأت إلى المصارحة الفجة .
    لن أحدثك عن حب كبير وعشق في هذا الشهر الذي ينقل فينوس للاستقرار طويلاً في برج الجوزاء ، حيث يبقى هناك حتى شهر آب (أغسطس) بصورة استثنائية ، ويوحي بالمغازلات والعلاقات العابرة وأوقات التسلية أكثر مما يوحي بالارتباطات الجدية . قد يغذي فينوس في الجوزاء مخيلتك وأحلامك ويدفعك إلى المغامرات والألاعيب وعمليات الإغواء ، إلا أنك تضجر بسرعة وتنتقد أقل التفاصيل . تبدو حساساً إزاء أية إشارة حب باتجاهك أو غزل . تفرح بالهدايا والالتفاتات الحلوة والزهور التي تتلقاها أو علامات الإعجاب . لكنك تبقى غير راضي أو تفضل التنقل من مكان إلى آخر وعدم التركيز . تسود الأفكار السلبية وتشعر ببعض الارتباك . يعاني بعض مواليد العقرب من الوحدة ويأخذون على الشريك عدم تفهمه . بالإجمال ، إنه شهر غريب الأطوار ، ويؤرجحك بين أجواء المتعة والتسلية ومناخ العدائية والتحديات . لك أن تختار ما هو المناسب والمفيد .!





    القوس (22 تشرين الثّاني - 21 كانون الأوّل)

    برج القوس .. توقعات ماغي فرح 2012 شهر نيسان (أبريل)
    ليس الاعتزال أو الاستعفاء إلا انتحار يومي (بالزاك )
    كن متحفظاً جداً في النصف الأول
    تواجه المصاعب في النصف الأول من الشهر ، وتشعر بالارتباك والحيرة ، فيراك الناس حزيناً متعباً ومتأففاً . قد تبحث عن فسحة من الحرية لا تجدها وتبدو شديد الانفعال ، معرضاً للمشاكل وسوء التفاهم ، ولالتباس في فهم نواياك ومقصدك .



    يمر ببالك أن الجميع يعاكسك ، وتتوهم أنك مريض ، فتشعر كل يوم بالألم في مكان ما من جسمك . تفتقر إلى التركيز فتخطئ التقدير والتوقيت اللازم لأعمالك ، لتأتي خطواتك إما باكرة جداً أو متأخرة . انتظر حتى تاريخ 15 ، إذ يتبدل المناخ الفلكي ، فتصطلح الأمور وتجد نفسك أكثر تحكماً بالأوضاع . تتحرر من بعض القيود والواجبات ، وتخوض نشاطاً يولد في نفسك الحماسة والحوافز . قد تتحالف مع جهات قادرة وقوية في آخر الشهر .
    عاطفيا ، يجب أن تتجنب استفزاز المشاكل والنزاعات مع أحد أفراد العائلة أو مع الحبيب . قد يتكون لديك انطباع بأن الآخر غير مبال ، أو أنه بار د يبتعد عنك رويداً رويداً ، ولا يخطر ببالك أنه هو أيضاً يعاني من صعاب ويحتاج إلى رعاية وحنان . تتشابك الأمور ، فكوكب فينوس يدخل إلى الجوزاء ليواجه برجك ويستقر بصورة استثنائية هناك حتى شهر آب (أغسطس) ، وقد يعني إما تقارباً مع الحبيب بعد فترة من المشاكسات ، أو نزاعاً كبيراً مع الطرف الآخر ، حبيباً كان أم شريكاً مهنياً . إن وجود فينوس في برج الجوزاء يتفاعل مع كواكب أخرى خلال الأشهر القادمة ، وقد يعني الآن مع وجود (الشمس) في برج الحمل ، لقاءات شيقة مع الأصدقاء أو انتماءات جديدة . تلتقي بمن يثير اهتمامك ويأسر قلبك إذا كنت خالياً . تكون الحياة الاجتماعية صاخبة وتسمح لك بلقاءات ممتعة .
    إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى أو الثالثة ، فحاذر الأكاذيب والاحتيال في النصف الأول من الشهر ، في حين يرتاح البال أكثر في النصف الثاني . أما مواليد الدائرة الثانية فيجب ألا يضخموا بعض المشاكل الزوجية الصغيرة وأن يتحفظوا عن إلقاء كلمات جارحة . أما أكثر المقربين في هذا الشهر إلى قلوب جميع مواليد القوس فهم مواليد الميزان ، الدلو والحمل .






    الجدي (22 كانون الأوّل - 19 كانون الثّاني)

    برج الجدي .. توقعات ماغي فرح 2012 شهر نيسان ( أبريل)
    إن كل كذبة كبيرة تحتاج ، لكي تصدق ، إلى تفصيل صغير يشرح بدقة وعناية . (الكاتب الفرنسي ميريني )
    قم بجهودك ومساعيك قبل تاريخ 17
    يحمل هذا الشهر إلى رمي الأثقال عنك والتوجه نحو التسلية والترفيه ولابتعاد عن الضغوطات ، فتجذبك الأحداث العالمية وأخبار الناس ، حتى إنك تكون أكثر سعادة في عمل يضم من تستطيع النقاش معهم والإصغاء إلى أخبارهم ومشاركتهم الدردرسة .



    تدعمك الكواكب وقد ينضم إلأيها مركور حتى تاريخ 16 ، أما جوبيتير وماس فما يزالان في موقعين مناسبين لك ومع بلوتون في برجك . تبشر هذه الكواكب بآفاق واسعة ومناسبة لإطلاع مروع يلاقي التأييد . تكثر الحوافز ، خاصة في الأسبوع الأول ، الذي يضم كوكب فينوس إلى مجموعة الكواكب الداعمة ، بعد ذلك ينتقل فينوس إلى الجوزاء ويولد جواً بارداً على الصعيد العاطفي ن في حين أن مركور يشكل مربعاً مع برجك ابتداءً من تاريخ 16 ، بدخوله إلى برج الحمل . ويشير هذان الموقعان إلى بعض التزمت والاعتراض على مشاريعك أو تجميدها ومحاولة البعض استفزازك ن وذلك في الأسبوعين الأخيرين . لحسن الحظ أنك تتمتع بك لالقدرات الفكرية والنفسية للمواجهة وإكمال عملك حتى النجاح تكافح وتناضل وتنتصر وتفرض آراءك ، لتكون الأجواء الغالية في هذا الشهر إيجابية . لكن حاول ألا تضهم الأمور وأن لا تختار التقوقع والهروب ، بل اللجوء إلى الحدس الصائب لاتخاذ القرارات ، والوثوق بنفسك وقدراتك كما اتخاذ الخطوات الجريئة للتقدم بطلب ، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية .
    تميل ابتداءً من هذا الشهر إلى العلاقات الرومانسية السطحية والعابرة ، والمغامرات بعيداً عن أي ارتباط ، وتبدو سعيداً برفقة بعض الذين يثيرون فضولك الفكري ويقدمون لك الحنان والاهتمام . تبدو سعيداً برفقة بعض الذين يثيرون فضولك الفكري ويقدمون لك الحنان والاهتمام . تبدو ضعيفاً جداً أمام الكلمات الرقيقة ، بالمقابل تستاء من كلمات الانتقاد أو من أية ملاحظات . إلا أن الميحط العائلي قد يسبب لك بعض التعب ، إذ تتدهور العلاقات مع البعض ، ويسود حوار الطرشان ، فتحتاج إلى كثير من الصبر والتفهم لإشاعة السلام .






    الدلو (20 كانون الثّاني - 18 شباط)

    برج الدلو .. توقعات ماغي فرح 2012 شهر نيسان (أبريل )
    إن المخيلة عالم آخر مختلف جداً يكون فيه كل شيء محتملاً .
    فينوس في الجوزاء ودورية عاطفية مشرقة حتى آب .
    صاخب هو هذا الشهر بحركته السريعة وآفاقه ومتغيراته . يعاود كوكبا ً مركور ومارس سيرهما المباشر ، الأول بتاريخ 4 والثاني بتاريخ 14 ، ما يعني تسوية لأوضاع أوسع مدى ، وتقوم بحملات إعلانية وإعلامية ونشاطات تبصر النور . تنفذ بعض الأفكار ولو أتعبت صحتك واستنفذت طاقتك . تغفو وأنت تفكر بالمشاريع ، تستيقظ وأنت تحلم بالتنفيذ ، وترضخ لهذا المناخ الذي يأخذك في كل الاتجاهات . تزدهر علاقتك الاجتماعية والشخصية والمهنية وتلاقي المساعدة عندما تريد .



    تعمل ، عزيزي الدلو ، بلا هوادة وتود السيطرة على كل شيء ، فلا تترك تفصيلاً إلا وتناقشه ، وتتوصل إلى التوقيع على عقود مهمة جداً ، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى . إذا واجهتك اعتراضات ومشاكل صغيرة في النصف الأول ، فإنك تستدرك الأمر في النصف الثاني ، إذ تتطور الأمور نحو الأفضل ، وتسير واثقاً نحو تحقيق الأهداف . قد تخطو نحو جديد وتجديد وتبدو فخوراً بما أنجزت .
    أما الحدث الأهم في هذا الشهر ، فهو وصول كوكب فينوس ، إلى منزلك الخامس ،أي إلى الجوزاء ، ليستقر استثنائياً حتى شهر آب (أغسطس) ، ويحمل إليك وعوداً عاطفية جديدة وآفاقاً واسعة من الحب والازدهار والتطلعات المستقبلية . تتاح لك فرص كثيرة لتوطيد الصلات أو التعرف إلى حبيب ، إذا كنت خالياً . كما تحمل إليك المحافل الاجتماعية آفاقاً واسعة وارتباطات غنية جداً . تترك أثراً أينما ذهبت ، وتثير الإعجاب كما الاهتمام ، فتعقد صداقات جديدة وتتلقى المفاجآت . إن تحالف أورانوس وفينوس يحمل إليك تطوراً في أوضاعك العاطفية وأوقاتاً مشوقة ، ابتداءً من الأسبوع الثاني ، إلا أن التطرف والمبالغة قد يدفعانك نحو المزاجية والتأرجح بين الفرح والغضب ، إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية ، في حين أن مواليد الدائرة الثالثة يمرون بفترة من النزاعات قبل أن يتوصلوا إلى الاستقرار في النصف الثاني من الشهر . يحمل هذا الشهر حدثاً استثنائياً وفرحاً ولقاء يولد البهجة في القلوب .






    الحوت (19 شباط - 20 آذار)

    برج الثور .. توقعات ماغي فرح 2012 شهر نيسان (أبريل )
    (قال فيلسوف إغريقي كبير : لا تطلب أن تتم الأمور كما ترغب بها ، ولكن إرغب أن تأتي كما هي آتية وسترى الازدهار دائماً )
    ولادة جديدة
    يدفئ هذا الربيع الآتي قلبك وتشعر معه بالانسجام والتناغم ، فإذا كان النصف الأول من الشهر إيجابياً فإنه يعدك بالأفضل في نصفه الثاني وتحديداً ابتداء من تاريخ 17 ، تشعر أنك تولد من جديد ، خاصة مع قمر جديد يتم في برجك بتاريخ 21 متزامناً مع دخول الشمس إلى منزلك الأول ، ملتقياً بـ (جوبيتير) . وهذا طالع جيد يزداد إيجابية مع (مارس) في موقع مناسب في العذراء ، و(نبتون) في موقع صديق هو الجدي .



    هذه الطوالع الفلكية تصبح أفضل كلما تقدمت من آخر الشهر ، وتعزز الوضع الصحي والجاذبية وتحقق الرفاهة في كل شيء.تمارس سحراً لا مثيل له فتبدو قادراً على قهر كل المصاعب . تلاقي جهودك ثمارها فتتحسن الأوضاع بدون أي شك . قد تتخذ قرارات حكيمة وحماسة لتحديد أولوياتك والسعي من أجلها ، فيمر الأهم قبل المهم ، وتتخذ القرارات التي من شأنها أن تبدل الأوضاع نحو الأفضل . قد تقوم بأسفار مفيدة جداً في هذا الشهر وتحرز أرباحاً فجائية لم تتوقعها . تبدأ دورة فلكية جديدة واعدة جداً وتحقق نجاحات مهنية ، خاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام . أكثر المحظوظين هم مواليد الدائرة الأولى .
    إن كوكب (فينوس) الذي يدخل برج الجوزاء ابتداءً من تاريخ 3 يتحدث عن مداخل جديدة ومصالح مالية معززة ونجاحات مهنية وأعمال مثمرة . تبدو متطلباً أكثر من السابق وحريصاً على بعض الممتلكات . من الممكن أن تنتقل إلى منزل جديد أو مكان إقامة بعيد خارج البلاد ، أو ربما تشتري منزلاً وتؤثثه أو تجدد في بعض الأثاث لمنزل قديم وتهتم بذلك . إلا أن موقع كوكب الحب في الجوزاء ، قد يجعلك تميل إى شخص ثري أو تبحث عن استقرار مادي عبر زواج آمن من يؤمن لك الرفاهة المادية . كذلك يعني (جوبيتير) في الجوزاء نجاحا عاطفيا مع شخص يشاطر الأفكار والآراء , وربما تجادلت معه في السابق على بعض القناعات .كذلك يعني بلا غد.... فإذا التقيت بمن ينال إعجابك في هذا الشهر ,فربما لا يطول الأمر كثيرا بل يقتصر على أوقات حميمة ليس إلا. لايمكن أن نتحدث عن علاقة وطيدة في هذه الفترة , فربما يرى فيك الأخر عابر سبيل , أو تبحث أنت عن أوقات عذبة بدون استمرارية, فإذا عرفت لفاء جديدا فقد تتخلى عنه بدون ندم.تبحث هذا الشهر عن الملذات والتسلية بعيدا عن أي التزام.
    avatar
    هنو
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 951
    تاريخ التسجيل : 06/03/2012

    رد: توقعات ماغي فرح لبرجك في شهر نيسان 2012

    مُساهمة من طرف هنو في الجمعة أبريل 06, 2012 6:34 am

    مغربية لهلا يخطيك
    avatar
    مغربية_87
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 09/03/2012
    العمر : 31

    رد: توقعات ماغي فرح لبرجك في شهر نيسان 2012

    مُساهمة من طرف مغربية_87 في الجمعة أبريل 06, 2012 11:56 pm

    العفو حبيبتي الله ينورك
    avatar
    sanoucha
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 674
    تاريخ التسجيل : 06/03/2012

    رد: توقعات ماغي فرح لبرجك في شهر نيسان 2012

    مُساهمة من طرف sanoucha في السبت أبريل 07, 2012 12:09 am

    choukrane
    ana bourj poisson wdik 17 avril tahe lya fiha l3jbe bezafff loooool
    avatar
    hajarnounoussa
    مشرفة
    مشرفة

    عدد المساهمات : 537
    تاريخ التسجيل : 06/03/2012

    رد: توقعات ماغي فرح لبرجك في شهر نيسان 2012

    مُساهمة من طرف hajarnounoussa في السبت أبريل 07, 2012 12:59 am

    شكراا الحبيبة ع المعلومات اصلا انا كيعجبني هادشي ديال الابراج
    avatar
    ملاك
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 627
    تاريخ التسجيل : 08/03/2012

    رد: توقعات ماغي فرح لبرجك في شهر نيسان 2012

    مُساهمة من طرف ملاك في السبت مايو 26, 2012 12:41 am

    merci hbiba bcp

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 4:02 am